طلائع الجيش يستضيف سيراميكا في مباراة صعبة بالدوري 

أرشيفية
أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره سيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري الممتاز.

يدخل طلائع الجيش المباراة محتلًا المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة فيما يحتل نادي سيراميكا المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

تكمن صعوبة مباراة اليوم في رغبة ودوافع الفريقين لتحقيق الفوز والخروج من المباراة بالثلاث نقاط التي تحررهما وتبعدهما من منطقة الخطر في جدول الترتيب.

حيث يأمل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني في مواصلة سلسلة الفوز بالدوري، بعدما حقق الفوز في  آخر لقاءين له في المسابقة أمام سموحة والإسماعيلي على الترتيب قبل أن يودع كأس مصر من دور الـ16 على يد البنك الأهلي لذلك سيدخل لقاء اليوم وهدفه الثلاث نقاط ليس إلا.

على الجانب الآخر يسعى سيراميكا أيضًا إلى الخروج من اللقاء محققًا الفوز لمواصلة النتائج الجيدة خاصة أنه نجح في التأهل إلى نهائي كأس الرابطة على حساب الاتحاد السكندري منذ أيام.

يدير اللقاء تحكيميًا إبراهيم نور الدين ويعاونه كلًا من سمير جمال وسيد نافع، وأحمد ناصر حكمًا رابعًا، وللفيديو مصطفى الشهدي ويعاونه هيثم الشريف.